فيدرالية الوحدة للتنمية الإجتماعية والتضامن للجمعيات النسوية برأس السنة الأمازيغية(صور)
#المحور24
بمناسبة رأس السنة الأمازيغية وتخليدا لذكرى وثيقة المطالبة بالإستقلال نظمت فيدرالية الوحدة للتنمية الإجتماعية والتضامن للجمعيات النسوية بقيادة قصبة سيدي عبد الله بن مبارك مساء يوم الخميس 23 يناير 2025 حفلا فنيا بهيجا بمركز القصبة عرف حضور السلطات المحلية والمنتخبة، مدراء المؤسسات التعليمية، ممثلي قطاع الصحة، جمعيات المجتمع المدني، الأعيان والساكنة المحلية. وافتتحت فقرات هذا الحفل المتنوع بمسيرة ملحمية انطلاقا من ملتقى الطرق إلى ساحة مركزية مجموعة مدارس تمدولت، شارك فيها رجال ونساء وأطفال من مختلف الدواوير تجسيدا للوحدة الوطنية والتلاحم بين الشعب والعرش. وتم خلال هذا الحفل تقديم مجموعة من الأنشطة الفنية والثقافية “أناشيد، مسرحيات، فقرات فن أحواش …”، كما تم منح شواهد تقديرية وجوائز رمزية لمجموعة من النساء والرجال عرفانا لهم لما قدموه من خدمات جليلة للساكنة المحلية.
وقد اختتم هذا الحفل في ظروف جيدة ولاقى استحسانا كبيرا وسط الساكنة المحلية.
