غالي في قبضة الأمن …

0

حسب عدة مصادر صحفية، تم يوم الأربعاء 13 نونبر الجاري توقيف صاحب مشروع “الغالي” من طرف رجال الأمن بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء، التوقيف الذي جاء فور عودة المقاول من الخارج، ومن المتوقع إحالته على عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش للنظر في التهم الموجهة إليه، استكمالا للبحث التمهيدي الذي فتحته العناصر الأمنية بالمطار.

وحسب نفس المصادر فقد جاء توقيف المنعش العقاري، استجابة لشكايات متعددة قدمها عدد من المتضررين إلى مصالح الأمن، حيث أشار هؤلاء الضحايا إلى إخلاله بالتزاماته تجاههم، واتهامه ببيع العقار الواحد لمجموعة من الضحايا، وأنه لم يفِ بوعوده المتعلقة بتسليم الشقق أو احترام المعايير المتفق عليها، كما تسببت هذه الأوضاع في أضرار مالية ومعنوية للضحايا، الذين طالبوا مراراً بتدخل السلطات لإنصافهم.

هذا، ويُنتظر أن تُجري الشرطة القضائية تحقيقاً معمقاً للكشف عن تفاصيل القضية، والوقوف على حقيقة الادعاءات الموجهة للمعني بالأمر. كما تأمل الأطراف المتضررة أن تُفضي هذه الإجراءات إلى تحقيق العدالة وإنهاء معاناتهم التي طال أمدها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.