هذا ما قررته المحكمة الابتدائية بمراكش في حق عبد الإله مول الحوت ومن معه…

0

#المحور24

قررت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، تأجيل النظر في ملف الشاب عبد الإله، المعروف بلقب “مول الحوت”، إلى غاية 2 يونيو المقبل، وذلك على خلفية متابعته بمعية أحد أصدقائه، بتهمة تصوير دورية أمنية قرب محطة القطار بمدينة مراكش، دون ترخيص قانوني.

 

ويتابع المتهمان في حالة سراح مؤقت، بتهمة “إهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم”، في واقعة تعود إلى أوائل شهر ماي الجاري، حيث دخل عبد الإله في مشاداة كلامية مع عناصر أمنية، وهو ما نفاه في البداية، قبل أن تكشف التحقيقات محاولته تضليل الرأي العام.

 

ويترقب الرأي العام المحلي مستجدات هذا الملف، خاصة بعد الجدل الذي أثاره على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.