رئيس جماعة الويدان عبد الله الناجي: ما يهم الساكنة هو أولويتنا

Oplus_16908288
0

#المحور24

متابعة: عبد الصادق مشموم

تعد جماعة الويدان، التابعة لعمالة مراكش، من بين الجماعات الترابية التي تحظى باهتمام متزايد، بالنظر إلى موقعها الجغرافي والدينامية التي تعرفها على مستوى تدبير الشأن المحلي.

وتواكب جريدة المحور24 مختلف الأوراش والمبادرات التي تشهدها الجماعة، حيث أكد رئيس المجلس الجماعي، عبد الله الناجي، في تصريح للجريدة، أن “ما يهم الساكنة هو الذي يهمنا”، مشدداً على أن المجلس يضع خدمة المواطنين والاستجابة لانتظاراتهم في صلب أولوياته.

ويحظى عبد الله الناجي، حسب عدد من المتتبعين للشأن المحلي، باحترام مختلف مكونات الجماعة، مستفيداً من تجربة سياسية وتدبيرية مكنته من قيادة المجلس، إلى جانب أعضاء المكتب المسير وباقي أعضاء المجلس، نحو تنزيل مشاريع تستجيب لتطلعات الساكنة.

واستقت جريدة المحور24 آراء عدد من سكان الجماعة حول حصيلة المجلس، حيث قال المواطن “م.ع”، وهو عامل مياوم: “في الحقيقة، عرفت جماعة الويدان طفرة نوعية منذ تولي الرئيس الحالي عبد الله الناجي رئاسة المجلس.”

من جانبه، صرح “ر.ك”، وهو عامل في البناء: “الحمد لله، جماعة الويدان تسير من حسن إلى أحسن.”

أما التلميذ “ن.ص” فقال: “أصبحت جماعة الويدان يضرب بها المثل، ونحن فخورون بأن رئيسها شاب طموح، يجيد التواصل مع الساكنة، ويولي أهمية كبيرة لقضايا الشباب على مختلف المستويات. أتمنى له التوفيق.”

وتبقى هذه الآراء الواردة في هذا التقرير معبرة عن أصحابها، في انتظار تقييم أشمل لحصيلة الجماعة من مختلف الفاعلين والمتدخلين بالشأن المحلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.