إدارة السجن المحلي بطاطا تنفي حرمان سجين من العلاج وتؤكد متابعته الصحية المنتظمة

0

#المحور24

نفت إدارة السجن المحلي بطاطا صحة المعطيات المتداولة بشأن حرمان أحد السجناء من العلاج بدعوى إصابته بأمراض القلب والشرايين، مؤكدة أن هذه الادعاءات لا تستند إلى أي أساس.

وأفادت الإدارة، في بلاغ توضيحي، أن السجين المعني يستفيد من الرعاية الصحية أسوة بباقي نزلاء المؤسسة، في إطار ما يكفله القانون، مشيرة إلى أنه يخضع لمتابعة طبية منتظمة منذ تاريخ إيداعه بالمؤسسة السجنية في 17 نونبر 2025.

وأوضحت أن المعني بالأمر يعاني من داء الدوالي، وقد خضع لعدة فحوصات طبية داخل المؤسسة في تواريخ متفرقة، شملت 9 و29 دجنبر 2025، إضافة إلى 6 و24 مارس 2026، حيث تم تقييم وضعه الصحي وتقديم العلاجات الضرورية له.

كما أشارت الإدارة إلى أن السجين استفاد من حملة طبية نظمت داخل المؤسسة بتاريخ 5 دجنبر 2025، في إطار الخدمات الصحية المقدمة للنزلاء، مؤكدة في الوقت ذاته أنه تمت برمجة موعد له مع طبيب مختص في أمراض القلب والشرايين بإحدى المؤسسات الاستشفائية الخارجية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.