جماعة أكادير تختتم المخيم الحضري لأبناء موظفيها بحفل بهيج

0

#المحور24

في إطار اهتمامها الاجتماعي بأسرة موظفيها، نظمت جماعة أكادير مطلع هذا الأسبوع الحفل الختامي للمخيم الحضري الموجه لأبناء موظفي الجماعة، بمقر جمعية الأعمال الاجتماعية.

وقد استفاد من المخيم 89 طفلاً ضمن برنامج متنوع شمل أنشطة تربوية وترفيهية، ساهمت في تنمية مهاراتهم وإثراء معارفهم في أجواء من الفرح والمرح.

وشهد الحفل حضور كل من البشير بن حماد، نائب الرئيس المكلف بالشؤون المالية، وفاطمة أمزيل، نائبة الرئيس المكلفة بالشؤون الاجتماعية والتنمية البشرية، إلى جانب أطر الجمعية وعدد من الفاعلين، في مبادرة تجسد التزام الجماعة بدعم المبادرات الاجتماعية وتعزيز روح الانتماء الأسري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.