السجن المحلي بطاطا يخلد الذكرى الـ17 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج(صور)…
#المحور24
خلدت إدارة السجن المحلي بطاطا، يوم الإثنين 29 أبريل 2025، الذكرى السابعة عشرة لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، في حفل رسمي احتضنه فضاء المؤسسة السجنية، بحضور وازن لعدد من الشخصيات المدنية والقضائية والأمنية.

وشهد الحفل حضور عامل إقليم طاطا السيد صلاح الدين أمال، مرفوقًا برئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المحكمة الابتدائية بطاطا ووكيل الملك لذات المحكمة، إلى جانب ممثلين عن السلطات القضائية والأمنية والمحلية، ورؤساء المصالح الخارجية، وعدد من فعاليات المجتمع المدني.

وعرف الحفل تتويج عدد من الموظفين المتفوقين، حيث تم منح “جائزة التميز” برسم سنة 2025 لكل من الموظف عبد الحميد زنكى والسيدة وفاء الرامي، اعترافًا بحسن سلوكهما وانضباطهما ومردوديتهما في العمل.

ويعكس هذا الاحتفال التزام إدارة السجن المحلي بطاطا بالسير قدمًا في درب الإصلاح والتحديث، بما يعزز دور المؤسسات السجنية كمكون فاعل في منظومة العدالة وإعادة الإدماج.
